منتدى الشوره


بسم الله الرحمن الرحيم
نرحب بكم زوارنا الاعزاء في منتداكم منتدى الشوره . وتكتمل فرحتنا بأنضمامكم والتسجيل فيه.
الادارة

منتدى الشوره

أجتماعي ثقافي علمي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  
نرحب بالاعضاء الجدد في منتدى الشوره وندعوهم الى المساهمه الجادة في المنتدى ورفده بالمواضيع الهامه والمفيدة... ومن الله التوفيق ...ادارة المنتدى
نبارك للطلبه الناجحين في الامتحانات الوزاريه للعام الدراسي 2016-2017.

شاطر | 
 

 المارينز تنقذ حمارا وتنقله من الفلوجه الى امريكا((حظوظ ))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رافع الهويدي
المشرف المتميز
المشرف المتميز
avatar

النــقاط : 4998


مُساهمةموضوع: المارينز تنقذ حمارا وتنقله من الفلوجه الى امريكا((حظوظ ))   2011-12-19, 01:34


لقد حصل هذا الحمار المحظوظ على اقامة دائمية في الولايات المتحدة الامريكية على ان يبقى لمدة خمس سنوات دون السفر خارج الولايات المتحدة ليحصل على الجنسية الامريكية سيدة العالم اليوم وجوازهم الاغلى في العالم ولايحصل عليه الا من كان ملتزم بكل شيء لمدة خمس سنوات ودون مغادرة امريكا نهائيا ليكون مواطن امريكي له رقم وطني ..!!


ومن حسن حظه انه رحل الى امريكا خلال ((37)) ساعه من موافقة البنتاغون على ترحيله ليس قابضا بل معزز مكرم لأنه خدم في الوحدة العسكرية للمارينز في الفلوجة ولم يستطيع الكولونيل المتقاعد ان ينسى ذاك الحمار اللطيف الظريف صاحب اللون الرمادي فتولى الطلب والسفر لهذا الحمار المسكين وحزن الضباط على تركه في العراق مع المشاكل الموجودة هناك وقلة الخدمات وعدم وجود الكهرباء ومياه الشرب والحر الشديد وضعف القانون وكثرة السيطرات دون فائده والفساد الاداري الغير مسبوق في اي دولة في العالم والذي يعاني منه الحيوان الاليف ((ابو صابر )) اليوم صار ابو صابر باسم جديد ((سموك )) اسم الدلع الامريكي ..؟؟
لاتستغرب عزيزي القاريء هذه القصة حقيقة وليست من الخيال او ملفقه فهي موجودة على الموقع الياهو مكتوب بتاريخ 16/5/2011..؟؟
وهذا هو ديدن الامريكان اصحاب الاكشن والمغامرات والاعلام الذي لااحد يستطيع ان يقف امام عجلته كون امريكا هي الاول في الصحافة الاعلامية التي نجحت في الكثير من المواضيع التي تظهر فيها امريكا منقذة العالم ..؟
اقول لمن لهم هذه الانسانية الجميلة والرحمة الحيوانية التي تدل على النبل والغيرة والشهامة ..!!
انظروا ماذا فعلتم بشعب العراق واين وصل حالهم بين التهجير والتنكيل والضياع داخل الوطن وخارجه...!! واللطيف اكثر ان طالبي اللجوء الموجودين حاليا في الاردن وسوريا ولبنان ومصر اتعرفون كم يستغرق الموافقة عليهم وسفرهم كلاجئين الى امريكا اكثر من ثلاث سنوات ..!! بين المقابلات..؟؟ والمعلومات ..!!والتوطين ..؟؟ والمحلفين..!! والبصمات..؟؟ والموافقات الامنية..!! وتوابع حجز الطيارة التي تقلهم الى ارض الاحلام امريكا العظمى في النصب والاحتيال على عقول البسطاء من الناس ..!!

لم استطيع سوال الضابط المسؤول عن رحلة الحمار ابو صابر ((سموك الامريكي حاليا)) هل اخذ بصماته..؟؟ وهل قابله المحلفين ليرضوا عنه..؟؟ وهل له ملف هجرة ولجوء لديهم لكي يستكمل اوراق لجوئه الحيواني الذي عطفت عليه الادارة الامريكية على استظافته واعطائه حق اللجوء ..؟؟
كان الاجدر بكم ان تنظروا الى الشعب المهضوم الذي دفع ثمن مغامراتكم الكثير الكثير من كرامته وحياته ومستقبل اجياله المبهم تحت اسنان الساسه حاليا والباقي مشرد في دول الجوار ينتظر اللجوء الانساني الى امريكا وبين سندان المحلفين والموافقة الامنية والمقابلات الكثيرة له لكي يرضى صاحب الامر ان يكون هذا المواطن لاجيء في امريكا وهم من خربوا وطنه ودمروا سعادته ومستقبله ويتعطفون عليه بهذا اللجوء..؟؟؟ والمصيبة انه ينتظر وينتظر وينتظر لكي يرحل من معاناة الاقامة وتوابعها في الدولة المضيفة له مؤقتا..!!! وبعدها ياتي رفض له من دولة العدالة المزيفة امريكا العظمى على الفقراء والسذج الذين يصدقون ان امريكا لها نوع من الانسانية التي ينادون بها من خلال الحمار الرمادي اللون ابو صابر العراق الى ((سموك الامريكي )) فمبروك للحمار ونحن لانحسده فهو محظوظ وقد حصل على الهجرة والاقامة في امريكا خلال ((37)) ساعه بالعافيه عليك ابو صابر ((والكرين كارت المباشر)) دون الانتظار لمدة سنه ونصف لتحصل عليه كما يحدث على البشر الاقل درجه منكم..؟؟؟؟؟؟؟ بنظر الامريكان سيد ابو صابر عفوا سيد سموك..!!! وعلى الخير الجنسية الامريكية ولو كان الامريكان يحترمون الانسان كان الاولى لهم ان ينقذوا عشرات الاف من العراقيين الموجودين في دول الجوار والمطالبين بالهجرة الى امريكا او اي دولة تريد ان تستقبلهم فيها ولم يعد لهم امل في الحياة والهجرة الدولية نسيتهم ولم تعد تكترث لتشردهم بسبب الا حداث التي تمر فيها المنطقة العربية والتي ستعود الى ((اليو ان )) الهجرة الدولية بالاف الملفات من المهاجرين العرب المضطهدين في بلدانهم والخير واجد مع المهجرين وهذه الحالة التي يمر بها الوطن العربي والعراق خاصة ..؟؟ لابد لنا ان نطلب من السيد ((سموك )) حمار امريكا الاول صاحب اللون الرمادي ان يتوسط للمهجرين عسى ولعل ان يسرعوا في ملفات الهجرة العراقية التي على قول المثل ((حمظة )) لديهم ولم يكترثوا لمعاناتهم وقلة الحيلة لديهم فلا وطن يستقبلهم ويغفر لهم ولاواقع جديد ليعيشوا به فنرجوا من السيد ابو صابر حمار امريكا الاول ان يتوسط لدى عاطفة امريكا بأن تنظر الى البشر قبل الحمير((مع حبنا وتقديرنا لحمار امريكا العراق سابقا )) وكل حمير العالم ..؟؟؟

في خلاصهم من دوامة الهجرة والمهجرين ليستقروا باي ارض يقول لهم شعبها اهلا وسهلا بكم عيشوا وانسوا الماضي الاليم بكل معاناته ..؟؟؟
هذه هو حظ الحمار الفلوجي الرمادي الذي صار مادة دسمة في الاعلام الامريكي لكي تقول الادارة الامريكية نحن اهل الانسانية والرحمة على الحيوان فكيف نكون مع الانسان من احترام لحقوقه ((لكن مع الاسف هذا فقط في الاعلام والدليل اسألوا اي لاجيء عراقي ينتظر اللجوء او الذي رحل الى امريكا الاحلام اين هو من كل هذا ..؟؟؟))..!!!!!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shoura.yoo7.com/
 
المارينز تنقذ حمارا وتنقله من الفلوجه الى امريكا((حظوظ ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشوره :: المنتدى الترفيهي :: العجائب والغرائب-
انتقل الى: